تناول مكمل الكربوهيدرات بصورة مسحوق يُعَدُّ مصدرًا ممتازًا للطاقة قبل أو بعد ممارسة الرياضة، يعود الفائدة الرئيسية لتناول الكربوهيدرات المعقدة إلى كونها غنية بالألياف، والتي توجد عادة في الفاصوليا والخضروات والحبوب الكاملة، يتميز تناول مكمل الكربوهيدرات بمنح الجسم الطاقة دون زيادة في السعرات الحرارية أو السكريات أو الإضافات الكيميائية.

 

و يقدم متجر الوحش الضخم افضل هيدرو واي بروتين في السوق السعودي

 

يُستخدم هذا النوع من المكملات بشكل شائع بين الرياضيين الذين يمارسون أنشطة رياضية مكثفة، حيث تساعد في تعبئة مخازن الجليكوجين وتعزيز الأداء البدني خلال التمرينات، استكشف مجموعة متنوعة من مكملات الكربوهيدرات المعقدة بأسعار مناسبة عبر متجر الوحش الضخم لتجد النوع الذي يتناسب مع احتياجاتك.

 

افضل انواع مكملات الكربوهيدرات : 

 

  • كاربونكس كرز وكولا : بوزن 7.7 باوند، يتضمن 12 نوعًا متنوعًا من الفيتامينات، يعزز كاربونكس قدرة الجسم على هضم الكربوهيدرات ويعزز التحولات الايضية. 
  • كاربولين - إي إف إكس - بنكهة الشوكولاتة : هو الخيار المثلى للكربوهيدرات المعقدة، حيث لا يحتوي EFX على سكر أو غلوتين، يُعزز أيضًا الطاقة لفترة أطول، ويأتي بنكهة الشوكولاتة لتجربة طعام رائعة مع بروتين ايزو 100.
  • ابلايد نيوتريشن كريم أوف رايس، بحجم 2 كجم توت، يُعتبر مصدرًا كبيرًا للكربوهيدرات السهلة الهضم، ويعتبر الاختيار المثلى للنباتيين، يُساعد على الشعور بالشبع والحيوية، ويحتوي على 25 جم من الكربوهيدرات المعقدة لكل 30 جم.

 

هذه بعض من أفضل خيارات مكملات الكربوهيدرات المتاحة في متجرنا الإلكتروني، الوحش الضخم للمكملات الغذائية، نقدم العديد من الأصناف الأخرى أيضًا، فقط قم بزيارة متجرنا الإلكتروني للاطلاع على مجموعة واسعة من مكملات الطاقة بأفضل الأسعار، متوفرة في محل مكملات غذائية الدمام.

 

كما يقدم المتجر افضل مكملات الاحماض الامينية فى المملكة العربية بافضل الاسعار