نظرا لاختلاف المناخ والتغير المستمر في درجات الحرارة سواء بالزيادة أو النقصان أصبح وجود المكيفات في المنازل والشركات والمولات وغيرها من الأماكن؛ لأن درجات الحرارة تؤثر على صحة الإنسان حيث أنها تؤدي الى الجفاف وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الحرارة وكذلك النقصان يؤدي إلى تجلط الدم وتوقف عضلة القلب لذلك قدمت التكنولوجية والتقنيات الحديثة افضل انواع المكيفات وسوف نتناول في هذا المقال عروض مكيفات اسبليت وما هى مميزاته واهم العروض على موقعنا .

 

 

مكيفات اسبليت :

خارج المنزل ووحدة داخلية والتي تكون داخل المنزل وهي التي تقوم بتوزيع وتدفق الهواء البارد ويربط الوحدة الداخلية تعتبر أنظمة المكيفات الاسبليت من المكيفات الأكثر شيوعا في الحقبة الزمنية الاخيرة حيث اصبح الان هذا النوع من اهم المكيفات المتواجدة في الكثير من المنازل نظرا لكفاءته في التبريد وتصميمه الانيق وسهولة تركيبه كما انه يتناسب مع اغلب المنازل التي نسكن فيها .

 

ويتكون المكيف الاسبليت من وحدتين وحدة خارجية والتي تكون خارج المنزل ووحدة داخلية والتي تكون داخل المنزل وهي التي تقوم بتوزيع وتدفق الهواء البارد ويربط الوحدة الداخلية والخارجية مواسير نحاس وهي التي يتدفق من خلالها الهواء البارد لكي يصل الى الوحدة الداخلية .

 

مميزات مكيفات اسبليت :

  • التصميم: يسمح تصميم الاسبليت بالتنوع؛ لذا فهو يتسم بالاناقة التي تضيف لمسة من الجمال لديكور المنزل.
  • قوة التبريد: يتفوق المكيف الاسبليت فى قوة التبريد حيث انه يستطيع الوصول لما يقرب من 14 طن.
  • وفر للطاقة: تم تطوير تقنية خاصة بأجهزة الاسبليت تدعى انفرتر والتي تستطيع توفير ما يقرب من 40% من استهلاك الطاقة.
  • الضوضاء: يضيف تصميم المكيف الاسبليت ميزة الهدوء على المكيف وذلك لأن الجزء الميكانيكي من الجهاز يقع خارج الغرفة.
  • المساحة: لا يحتاج المكيف الاسبليت مساحة كبيرة حيث يتم تركيب الوحدة الداخلية فقط داخل المنزل.

 

عروض مكيفات اسبليت :

  • مكيف اسبليت تكنو بيست 12100 وحدة يأتي بخصم 19% من خلال موقع سوق الاجهزة.
  • مكيف اسبليت شارب 24000 وحدة يأتي بخصم 13%من خلال موقع سوق الاجهزة.

 

كما يمكنك ايضا زيارة متجر سوق الاجهزة الالكتروني والتعرف على افضل اسعار المكيفات الشباك في السعودية داخل المملكة السعودية